... كيف تربح المال من الإنترنت وأنت في المنزل

القائمة الرئيسية

الصفحات


اليوم سأخبرك كيف يمكنك ربح المال من الإنترنت وأنت في المنزل.


 هل تحلم بتحقيق الربح من الإنترنت؟


 كثير من الناس يتحدثون عن الربح من الإنترنت. لقد تطورت الحياة كثيراً وتفوقت التكنولوجيا على الأساليب التقليدية في العمل وربح المال من الإنترنت.ويمثل هذا تحد كبير لدى الكثيرين،ولكن لا تقلق فما دمت مصمماً على البحث عن طرق قانونية لربح المال من الإنترنت وبشكل عملي،فإنه يمكنك إيجاد طرق عديدة وتحقيق حلمك. إنه عالم رقمي وشراكتك في ربح المال عن طريق الإنترنت على سبيل المثال من أكبر مؤسسة عالمية رائدة في مجال "محركات البحث" وهي شركة قوقل ليست بهذه الصعوبة. معظم الناس لديهم فكرة بأن خوارزميات قوقل تسمح بطريقة محدودة لكسب دولارات. على العكس من ذلك ، فقد فتحت قوقل آفاقاً جديدة للناس لكسب المال من الإنترنت لعيش أفضل مع استثمارات قليلة جداً.

 

google-logo-with-much-money.jpg

 

كيف يمكنك ربح المال من الإنترنت  وأنت في المنزل؟

أولاً: موقع المدونة و AdSense:

كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك موقع ويب، حيث هنا يمكنك تحميل محتوى جديد يهتم به مستخدمو الإنترنت. فكر في تعزيزه للحصول على نتائج أفضل وستجد طريقك عبره وهذا ما تسميه قوقل SEO أو  search engine optimization،أي تحسين محركات البحث.ولفعل هذا قم بإنشاء موقع ويب خاص بالمدونة وقم بتحديثه باستمرار بمحتوى مثير وجذاب وسهل الاستخدام. بمجرد أن يكون لديك عدد من المحتوى جاهزًا وفقاً للنشر ، انتقل إلى تطبيق Google AdSense. سيراجع فريق قوقل حالتك المطبقة ، وإذا عثروا على عدد معقول من الزوار والزيارات والمحتوى الأصلي بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى كأن يكون موقعك سهل الاستخدام وسريع التحميل ومتوافق مع خاصية "العرض على جميع الشاشات"، فسيتم اعتماد AdSense. لذلك،ننصحك بالبحث عن قالب جيد للمدونة ومتابعة أداء مدونتك على موقع مشرفي المواقع "search console web" وبعدها سوف تبدأ في ربح المال من كل نقرة. إذا كنت تضع السياسات القانونية لـ قوقل في الاعتبار ، فيمكنك أن تربح الكثير من موقع الويب الخاص بمدونتك بحيث لا توجد حاجة للبحث عن وظيفة.لا تنسى أن تضع في مدونتك بعض الصفحات الخاصة مثل "سياسة الخصوصية" وصفحة "من نحن" و"اتصل بنا"،ولعلنا نفرد في تدوينات قادمة إن شاء الله طريقة إنشاء مدونة وإضافة صفحات والتعديل عليهاإذا لم تكن أنشأت مدونة حتى الآن.

 

ثانياً: قناة فيديو يوتيوب:

إذا كنت تشعر أن لديك ميزة لإنشاء قناة فيديو على YouTube قد تتكون من أي شيء مألوف لدى المستخدمين أو شيء جديد لتقديمه، هنا يمكنك تقديم  الفيديوهات والأفلام الوثائقية والكلام التحفيزي ومقاطع الفيديو الاستقصائية والنصائح الصحية ونصائح وصفات الطبخ ونصائح العناية بالجمال أو القصص والحكايات الترفيهية مع الكثير من الأشياء الأخرى ، ثم ستربح الكثير. ما عليك سوى متابعة اهتمامات المستخدمين عبر الإنترنت وستحصل على مشتركين وإعجابات وتعليقات، وكلهاستؤدي في النهاية إلى إعلانات Google لقناتك على YouTube. تعال إلى مفهوم جديد لكسب المال من الإنترنت بالكاميرا، فكل ما تحتاج إليه هو كاميرا هاتف ذات جودة عالية.وإذا كنت خبيراً قليلاً في التصميم الجرافيكي  فلا شك أن هذا يزيد من نسب مشاهدة قناتك وبالتالي زيادة إعلانات قوقل عليها حتى يمكنك أن تطلب من خبير رسومات إنشاء مقاطع فيديو لك ومحتوى والتعليق الصوتي، ويجب أن تكون هذه المواد ملكك حتى لا يتم حظرك بقانون حظر نشر محتوى بسبب ملكيته لغيرك.

 

ثالثاً: مكافآت Google Opinion:

خيار آخر لربح المال من الإنترنت هو الذهاب إلى Google Opinion Rewards ، وهي ليست طريقة ليست متداولة بصورة منتظمة. لكن الأمر يستحق المحاولة ، وهي طريقة لربح المال من الإنترنت بدوام جزئي مع أعلى الفوائد.لعلك الآن تسأل كيف يمكن هذا؟ والجواب ببساطة هو أنه يمكنك إلقاء نظرة على متجر Google Play وحتى متجر تطبيقات iOS ، وقم بتثبيت تطبيق على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. املأ نماذج الاستبيان المتاحة حالياً للتطبيق واربح رصيد من Google Play

إن نماذج الاستقصاء عبر الإنترنت هذه سهلة للغاية ويمكنك ملؤها بشكل مقنع تماماً. لقد حصلت على المكافآت ، ثم يمكن استخدامها للحصول على التطبيقات المدفوعة. إنها مجزية ويمكنك القيام بذلك بكل سهولة. هذه هي الطرق التي يمكنك أن تكسب بها المال من  الإنترنت عن طريق قوقل وأنت في المنزل ، وبسهولة تامة. فقط قناعتك وتحفيزك هما أفضل الطرق لكسب المال والربح من الإنترنت لكي تكون عضواً نشطاً في عالم الإنترنت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات